08. April 2013 · Kommentare deaktiviert für Tunis: Angehörige verschwundener Harragas besetzen Büro des Staatssekretärs für Migration · Kategorien: Tunesien · Tags:

الي „الحارقين“ المفقودين يقتحمون مكتب حسين الجزيري!^

Les  familles des les jeunes tunisian disparus  storming le  bureau  de Houcine Jaziri!

The families of missing young tunisian storming the office Houcine Jaziri!

http://www.assabah.com.tn/article-87093.html

 التقى رئيس جمعية الارض للجميع وممثل عن الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان الاستاذ الهذيلي عبد الرحمان ورئيس المنتدى الأورومتوسطي رامي الصالحي والمحامية عزيزة الكبسي بكاتب الدولة للهجرة حسين الجزيري بمكتبه بالوزارة وذلك بعد عدة لقاءات مع ممثل أولياء المفقودين بالتراب الايطالي والذي بلغ عددهم 870.

 هذا اللقاء كان مبرمجا من قبل قصد تكوين لجنة تحقيق لتهتم برفع كل ملابسات وخفايا اختفاء عدد من المهاجرين غير الشرعيين بالتراب الايطالي، رئيس جمعية الارض للجميع أكد لنا في اتصال لنا به الى أن حسين الجزيري بعد الحديث عن كل ما تم سابقا من تحركات قصد معرفة الحقيقة لم يكن راغبا في ما تم الاتفاق حوله من قبل ولم يقع النظر في موضوع الاجتماع معه وهو تكوين لجنة تحقيق ليغادر الجلسة واعدا الحاضرين بالاجتماع مجددا. محدثنا أضاف بالقول: „لم أجد حلا ولم يطرأ جديد بعد هذه الجلسة وهو ما اشعرنا به عدد من أولياء المفقودين مما دفعهم إلى الدخول عنوة الى داخل مكتب حسين الجزيري وعبروا عن رفضهم للاسلوب المتخذ من طرف الوزراة والممطالة“.

من جهته اكد الهذيلي عبد الرحمان بالقول „لقد كان اللقاء ايجابيا وقد لمسنا تجاوبا من الطرف الحكومي لتكوين لجنة تحقيق لكن الرابطة رأت أن الامر يتطلب التنسيق وايجاد آليات عمل وذلك بمزيد التنسيق مع أطراف ومنظمات أوروبية مهتمة بملف الهجرة ولها نفس الموقف“.

غرسل عبد العفو

Beitrag teilen

Kommentare geschlossen.